الجمعة، 30 ديسمبر 2011

طريقة احترافية كيفية ألغاء خاصية التايم لاين من الفيسبوك

دعونا نتعرف على خاصية التايم لاين - time line

ربما كلكم تتذكرون إعلان الفيس بوك أوائل شهر سبتمبر الماضي عن التصميم الجديد لملف المستخدم ، الذي يدعى التايم لاين او الخط الزمني ويتم فيه عرض جميع محتوى المستخدم في صفحة واحدة بحسب الزمن الذي تمت فيه الإضافة و بجانبه أحدث نشاطاته.وقد كان تفعيل هذا البروفايل الجديد إختياري ولكن يبدو أن الفيس بوك بدأ في إطلاق التحديث اليوم تدريجياً ليشمل جميع المستخدمين بعد مدة فقد فتحت حسابي على الفيس بوك هذا الصباح كالعادة وتفاجأت عندما وجدته رجع إلى التايم لاين مع أني قمت بإلغائه فوراً بعد التجربة.


احترت صراحةً فقمت بزيارة البلوج الخاص بالفيس بوك ووجدت تحديث يفيد أنهم بدأوا رسميا في تفعيل التايم لاين للمستخدمين و اول بلد تم فيه اطلاق هذه الميزة الجديدة هي نيوزيلاندا !! لكن أنا في تونس لماذا رجعتم لي هذا التصميم ؟!
أنا لم يعجبني قط ثم أن معظمنا نحن العرب لا نحب وضع الصور على حساباتنا .إذا كنت لا تشاركني هذا الرأي أخبرني ما هي حدود مشاركة المعلومات على الشبكات الاجتماعية؟ ومتى تعتبر تعتبرها متجاوزة للحد؟ وهل هل أنت مستعد ليكون الفيس بوك المكان الذي يحتوي على كل معلوماتك وأدق تفاصيل حياتك السابقة والحالية؟ أخبرنا رأيك في التعليقات.

للإجابة على هذا السؤال وبعد مدة من البحث المتواصل بكل اسف اخبرك انه لايمكن ان تقوم بحذف التحديث الرسمي من فيسبوك وهو تايم لاين ، فقبل شهور كان بإمكان مستخدمي الشبكة الإجتماعية فيسبوك من حذف التايم لاين عندما كان في طوره التجريبي .

لكن ومع التحديث الجديد فلا توجد اي طريقة إلى حد كتابة هده الاسطر حول حذف فيسبوك تايم لاين ،كما انه لاوجود لشروحات حول كيفية حذف هذا التحديث اللعين ، في المقابل هناك بعض الشروحات والتي هي فقط مزيفية والتي تستهدف فقط زيادة عدد المعجبين في صفحات الفيسبوك او تحميل بعض البرامج الخبيثة لهذا لاداعي ان تطبق اي شرح يبدأ بتحفيزك على النقر على لايك لعدة صفحات على فيسبوك قبل مشاهدة الطريقة او تحميل اي برنامج على حاسوبك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق